متى عليّ شراء لباد، ولماذا؟

متى عليّ شراء لباد، ولماذا؟ - بـلاك آنـد بيربل -

ما هو اللباد؟


يمكن أن نُعرّف اللباد في البداية على أنه تلك القطعة السميكة الإضافية التي توضع فوق مرتبة السرير لحمايتها ودعمها ومنحك نومًا هانئًا يريح ظهرك وعنقك. تختلف سماكة لباد السرير بالطبع من قطعة إلى أخرى، إذ تتراوح ما بين 5 سم إلى 10 سم تقريبًا. كما يأتي بأحجام متنوعة تناسب أحجام المراتب، وتتنوع حشواته أيضًا بين القطن والبوليستر والريش وغيرها من الخامات التي تلبّي جميع الاحتياجات.


قد يتساءل البعض عن أفضل لباد يمكنهم اقتناؤه؟ والحقيقة أنه لا يمكننا الجزم باللباد الأفضل على الإطلاق؛ لأن جودة اللباد ومزاياه تتراوح بحسب سماكته وحشوته وقماشه. كما قد تكون الحاجة للباد أساسية أو ثانوية، وأنت من يحدد هذه الحاجة استنادًا على عدة أسباب.


أسباب شراء اللباد:

1\ راحة الجسد:

قد تكون أول أسباب البحث عن لباد هي لإراحة الجسد وتلبية رغباته؛ إذ تكمن فائدة اللباد الكبرى في توفير الاسترخاء ودعم ظهرك وعنقك لتهنأ بنوم عميق دون آلام، وذلك لأنه يتميز بحشوات وثيرة وناعمة ومريحة.


2\ المحافظة على مرتبة السرير:

يساعدك اقتناء اللباد في المحافظة على مرتبة سريرك جديدة ونظيفة من البقع والأوساخ؛ لأن اللباد سيغطي مرتبتك بالكامل ويتحمل الضغط عليها، لتبقى مرتبة سريرك جديدة وسليمة وتعيش عمرًا طويلًا معك.


3\ رفاهية النوم:

يمنحك اللباد رفاهية النوم المماثلة لأسرّة الفنادق، والتي يكمن سرّها في استخدامها للباد فوق مرتبة السرير؛ وذلك ليسمح لك بالاستغراق في نوم عميق ومريح وأحلام سعيدة ويشعرك بإحساس النوم على خفّة الغيوم.


يمكننا القول إذن أن الحاجة للباد هي حاجة نسبية تعتمد على رغبات كل فرد ومتطلباته، وأن لكل فرد حاجته التي تختلف في البحث عن سماكة اللباد ونوع حشوته وقماشه، وأن أفضل لباد هو اللباد الذي يلبّي احتياجات كل فرد ويمنحه النوم الهانئ الذي يرغب به.


وأخيرًا؛ ندعوك لاقتناء اللباد الذي تبحث عنه لتلبية احتياجاتك من تشكيلتنا الواسعة في قسم لباد السرير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة محددة *